المتابعون

مدونة المحترف العربي

مدونة المحترف العربي

آخر الأخبار

recent

مواضيع مهمة

انترنت مجاني

الربح من الانترنت

الربح من الانترنت

الشروحات

الشروحات

البرامج

البرامج

انترنت مجاني

انترنت مجاني

مسابقات وهدايا المدونة

مسابقات وهدايا المدونة

اختار لون المدونة

اخبار تقنية

اخبار تقنية

نصائح السفر والسياحة

نصائح السفر والسياحة

انترنت مجاني

انترنت مجاني

عدد زوار المدونة

ندعوكم لمشاهدة

الخميس، 18 فبراير 2016

كيف يخدعك مستخدمي خمسات بسهوله



السلام عليكم متابعي مدونه المحترف العربي.......................
عند إنضمامك في خمسات تعلَم أنه الموقع الأمثل لبيع خدماتك المصغرة و كذلك بالنسبة للمشتري هو المكان الأمثل لشراء الخدمات بأسعر مصغرة و بسيطة لكل مشتري و الأهم من ذلك بوسيلة آمنة بالنسبة له , لكن ما يمر علي المشتري و يؤدي إلي الإحتيال عليه بدون معرفته الشخصية بإنه تم الإحتيال عليه من خلال بعض الخدمات مثل خدمات الزوار .
في خمسات يوجد أكثر من 3500 خدمة زوّار  و بنسبة 99.7% يوجد خدمات تؤدي للإحتيال علي البائع بدون دراية شخصية منه في خدمات الزوار و معظم تلك الخدمات وهمية تماماً و من Hitleap و ستتعرف علي المزيد من الألاعيب التي يقوم بها الباعة في خمسات علي المشتريين لتحقيق الربح بسهولة و بدون أي مشاكل بالنسبة لهم .

 كيف يخدعك باعة خدمات الزوار في خمسات :
  •  مصدر الزيارات : أهم ما في شراء خدمات الزوّار المصدر الذي سيأتي منه الزائر و يوجد مصادر يجب عليك الإمتناع عن شرائها مثل
  1. www.facebook.com
  2. www.twitter.com
  3. www.youtube.com
  4. www.yahoo.com
  5. www.google.com
 تلك المصادر هي المصادر الوهمية التي ياتي منها الزوار و أساسها Hitleap الذي هو بالأصل موقع تبادل زوار وهميين لا يتفاعلون بل يدخلون موقعك كزوار وهميين لا يفعلون شىء وبعد ذلك يخرجون ..

 و المصادر المفترض ان تاتي منها الزوار حملات إعلانية مثلا و التي يكون رابطها ads.companyname.net و يوجد العديد من الباعة في خمسات يقدمون مثل ذلك الطلب و يوجد أيضاً شركة تتخصص في الخدمات المصغرة في خمسات لجلب مثل تلك الخدمات .

  • عدد الزيارات : أول ما ينظر إليه المشتري عدد الزوار الذي سيقوم بشراءه و ذلك أكبر خطأ فيجب عليه التركيز علي الجودة حتي يضمن ربحاً في أدسنس و كذلك عدم إغلاق حسابه في أدسنس في غمضة عين لهذا ينصح عند الشراء هو عدم الإهتمام بعدد الزيارات بالأهتمام بالجودة ... أعلنت شركة جوجل ان 1000 زائر حقيقي بسعر 100 الف زائر وهمي , فعند شرائك لا تهتم للعدد أبداً .

  •  إمكانية إستهداف الزوار من أي دولة : من يمكنه إستهداف اي دولة في العالم فتلك الخدمات الحقيقية و ليست وهمية كما يدعي البعض الإستهداف يعني أنها ليست من سيرفر زوّار و يتوفر ثلاثة أشخاص في خمسات لا يقدمون خدمات وهمية بالزوار مع تعاملات شخصية متعددة و أنصحك بهم .
  • لا يمكن للبائع التحكم بمدة بقاء الزائر فذلك مستحيل تماماً , فكيف الزيارة حقيقية و منها يستطيع أن يتحكم به ؟ ... ذلك يعني أنها وهمي.
اقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو منكم فقط وضع تعليقات مهذبة وخلاقة