المتابعون

مدونة المحترف العربي

مدونة المحترف العربي

آخر الأخبار

recent

مواضيع مهمة

انترنت مجاني

الربح من الانترنت

الربح من الانترنت

الشروحات

الشروحات

البرامج

البرامج

انترنت مجاني

انترنت مجاني

مسابقات وهدايا المدونة

مسابقات وهدايا المدونة

اختار لون المدونة

اخبار تقنية

اخبار تقنية

نصائح السفر والسياحة

نصائح السفر والسياحة

انترنت مجاني

انترنت مجاني

عدد زوار المدونة

ندعوكم لمشاهدة

الخميس، 25 فبراير 2016

هل سأمت من ادسنس اليك ماهو افضل منه من كل النواحي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اعزائي متابعي مدونه المحترف العربي.......
ومتابعه لي طرق الربح من النت وبعد بحث طويل وعده تجارب اتيتكم بموقع يعتبر بديلا لاعلانات غوغل ادسنس ان لم تكون افضل منه.
الموقع الزي سنتحدث عنه اليوم هو موقع propeller ads :
يعتبر جوجل أدسنس هو الأكثر شهرة في مجال شبكات الإعلان والتي تضم ملايين من الناشرين والمعلنين .
ومع ذلك فهذا لا يعني أن جوجل أدسنس يعتبر دائما هو الطريقة الأفضل لتحقيق الدخل من موقعك , فهناك العديد من شبكات الإعلان الأخرى التي تقوم بالدفع مقابل الألف مشاهدة . شبكة propeller ads هي واحدة من هذه الشبكات .
في الماضي كنت دائما أقترح أدسنس , ,وأدسنس فقط , في مدونتي ومقالاتي وحتى في تعليقاتي كان أدسنس دائما هو اختياري المفضل , وذلك ببساطة لأن ادسنس يمتلك مخزون من ضخم من الإعلانات مقارنة بأي شبكة إعلانات أخرى . ولذلك تخيلت أنه لا توجد شبكة إعلانات أخرى يمكنها التفوق على أدسنس .
ولكن المشكلة في أدسنس أنه لا يمكن التنبؤ بمقدار الدخل الذي يمكن أن تحققه منه حيث أن سياسة وأسعار جوجل في تغير مستمر ولا معنى للاستقرار في ادسنس , ففي بعض الأحيان تجد أن سعر الضغطة في موقعك ارتفع إلى رقم يعتبر مجزي ثم لإجأة ودون أي مبررات تجد سعر الضغطة انخفض إلى أقل مستوى .
لماذا propeller ads :
الربح من PropellerAds افضل بديل لجوجل ادسنس 2016
Propeller Ads هي شبكة إعلانات تم تأسيسها في المملكة المتحدة التي أطلقت وعد بتحقيق أعلى دخل ممكن من زوار موقعك . الدول التالية تحقق أعلى دخل من زوار موقعك : الولايات المتحدة , كندا , المملكة المتحدة , واستراليا .
علي عكس جوجل أدسنس , Propeller Ads هي شبكة إعلان قائمة على CPM والذي يعني ببساطة أنها تدفع مقابل كل 1.000 مشاهدة للإعلان على موقعك , ولا تعتمد على الضغط على الإعلان مثل جوجل أدسنس , فسواء قام الزائر بالضغط على الإعلان أم لم يقوم بالظغط , سوف تقوم الشبكة بالدفع , ولذلك السبب يفضل عدد ضخم من المعلنين شبكات الـ CPM مقارنة بشبكات CPC مثل ادسنس و Bing Ads , إلخ .
أنواع الإعلانات في Propeller Ads :
توفر شبكة Propeller Ads تشكيلة من انواع الإعلانات التي تتميز بأنها أكثر دهاء وحيلة من شبكات الإعلانات الأخرى بما في ذلك جوجل أدسنس . والميزة في ذلك أنه لا يهم ما نوعية موقعك الذي سوف تعرض فيه الإعلانات سواء كان مدونة أو غير ذلك , فهناك دائما إعلان مناسب لك .
ولكن هذا لا يعني أنه بإمكانك ارسال زوار وهميين عن طريق البرامج التي توفر ذلك مثل تبادل الزوار وغيرها . ذلك لن يعمل على الإطلاق .
هذه بعض الانواع المختلفة من الإعلانات التي تقدمها Propeller Ads :
1- اعلانات النوافذ المنبثقة :
اعلانات النوافذ المنبثقة ربما تكون هي الطريقة الأكثر فعالية وربحا في موقع Propeller Ads حيث يمكن أن يصل سعر الألف مشاهدة عن طريق الإعلانات المنبثقة الي 10 دولار . كما أنها تعمل على الأجهزة المحمولة أيضا .
وفقا لاحصائيات Propeller Ads فإن مواقع الترفيه ( الموسيقي , الإفلام , الصور , الألعاب , إلخ ) هي المواقع التي تحصل على اعلى سعر لإعلان النوافذ المنبثقة .
هذه بعض الأمثلة لما يمكن الحصول عليه من أرباح من موقعك حسب نوعه :
موقع ألعاب :
مدونة :
2- إعلانات البانر التقليدية :
ما زالت إعلانات البانر مشهورة حيث أنها الطريقة الأسهل للوصول إلى جمهور واسع بسعر غير مكلف . أفضل إعلان بانر يوفره موقع Propeller Ads هو إعلان بمقاسات 300X250 و 728X90 . هذه المقاسات توفر أعلى ربح ممكن من إعلانات البانر .
طبقا لاحصائيات الموقع فإن المدونات الترفيهية ومواقع التحميل يمكنها تحقيق دخل أفضل عن طريق إعلانات البانر عن غيرها من المواقع .
Propeller Ads ليست شبكة إعلان يمكنك خداعها بالزوار الوهميين مثل أدسنس او غيرها من شبكات الناشرين الموثوقة , حيث إنك في حاجة لزوار حقيقيين لتستطيع تحقيق دخل حقيقي من هذه الشبكة .
جوجل أدسنس لا تقبل كل مواقع الناشرين خاصة المواقع التي تم إنشائها حديثا , وذلك لانهم يتبعون إرشادات وسياسات صارمة . في الواقع , يجب أن يكون موقع الناشر ملتزما بسياسات وإرشادات ادسنس لكي يتم قبوله . ببساطة هذا يعني إذا كنت تتبع ما يعرف ببلاك هات سيو او تقوم ببيع الروابط النصية في موقعك فذلك من الممكن أن يؤدي إلى إغلاق حسابك في أدسنس .
أنا أعلم السؤال الذي يدور في عقلك الآن , أيهما أختار ادسنس أم Propeller Ads ؟
إجابة هذا السؤال تعتمد على ما اذا كان موقعك حديث الإنشاء , ففي هذه الحالة ستكون فرصة قبولة موقعك في أدسنس ضئيلة للغاية , ويجب عليك أن تتجه إلى Propeller Ads .
أيضا , إذا كان لديك موقع أو مدونة يزوره عدد ضخم من الزوار وتقوم بعرض إعلانات أدسنس ولكنك لا تحصل على دخل يتناسب مع موقعك , حتى لو كان الزوار الرئيسيين لموقعك ممن يتحدثون الإنجليزية , في هذه الحالة يجب أن تعطي فرصة لـ Propeller Ads لتكتشف أيهما أفضل لك بنفسك .
أو , يمكنك الاستفادة من ادسنس وPropeller Ads في نفس الوقت عن طريق إعلان النوافذ المنبثقة وبذلك تستطيع تحقيق أفضل دخل ممكن من موقعك .
التسجيل فيه سهل جدا كباقي شركات الاعلانات ولا تحتاج الي شرح :
للتسجيل من هنا:
اقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو منكم فقط وضع تعليقات مهذبة وخلاقة